اجتماع بين شعب المخابز أمام "التموين" لبحث الاعتصام بالوزارة

السبت، 16 مارس 2013 04:28 م
اجتماع بين شعب المخابز أمام "التموين" لبحث الاعتصام بالوزارة وقفة أصحاب المخابز أمام التموين

كتبت أسماء نصار

يعقد حالياً رؤساء شعب المخابز، اجتماع تشاورى، لبحث استمرارية اعتصامهم أمام الوزارة أو المغادرة والعودة فى وقت آخر.

كان أصحاب المخابز، قد تظاهروا اليوم أمام وزارة التموين والتجارة الداخلية، للمطالبة بتصرف حافز الإثابة وفرق السولار، وتعديل سعر جوال الدقيق من 80 إلى 120 وإلغاء الضرائب على المخابز.


موضوعات متعلقة..


وقفة احتجاجية أمام "التموين" لمطالبة الوزارة بعدم التفتيش على المخابز

 أصحاب المخابز يقتحمون وزارة التموين ويعتصمون لحين إقالة الوزير

أصحاب المخابز يغادرون مقر "التموين" ويعتصمون أمام الوزارة




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة