وصول 38 ألف طن من الغلال إلى ميناء الإسكندرية

الجمعة، 15 مارس 2013 11:23 ص
وصول 38 ألف طن من الغلال إلى ميناء الإسكندرية صورة ارشيفية

(أ ش أ)
وصلت إلى ميناء الإسكندرية الباخرة البهامية (بلاك بيرد) وتحمل شحنة غلال وحبوب تزن حوالى 38 ألف طن.

وقال رئيس هيئة ميناء الإسكندرية اللواء عادل ياسين حماد، فى تصريح له اليوم، "إن الشحنة واردة من جبل طارق وتم تفريغها وصبها فى الصوامع، تمهيداً لفحصها وتبخيرها لبيان مدى صلاحيتها للاستهلاك الآدمى وخلوها من الحشرات".

ونوه اللواء حماد إلى أن حركة تداول الحاويات والبضائع ومغادرة ووصول البواخر والسفن من وإلى ميناء الإسكندرية تسير بصورة طبيعية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة