متعب يتمنى كسر النحس أمام توسكر وتكرار إنجاز 2006

الجمعة، 15 مارس 2013 11:24 ص
متعب يتمنى كسر النحس أمام توسكر وتكرار إنجاز 2006 عماد متعب

كتب عاطف العربى
أعرب عماد متعب مهاجم الأهلى عن رغبته فى كسر النحس والعودة للتهديف بعد صيامه لفترة طويلة عن التسجيل، أمام توسكر الكينى يوم السبت المقبل فى ذهاب دور الـ 32 من دورى أبطال أفريقيا.

وقال متعب لزملائه، إنه يتمنى تكرار إنجاز عام 2006 عندما فاز الأحمر على الفريق الكينى على أرضه بهدفين لمتعب، ثم فاز على الأهلى فى مباراة الإياب بثلاثية نظيفة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة