ضبط هارب من سجن أبو زعبل بـ"ديرب نجم" بالشرقية

الجمعة، 15 مارس 2013 02:45 م
ضبط هارب من سجن أبو زعبل بـ"ديرب نجم" بالشرقية أرشيفية

الشرقية- فتحية الديب
تمكن ضباط مباحث مركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية اليوم الجمعة، من القبض على سجين هارب من تنفيذ عقوبة بالسجن خمس سنوات بسجن أبو زعبل، عقب الأحداث الأخيرة.

وتلقى اللواء "محمد كمال جلال" مدير أمن الشرقية، إخطارا يفيد بقيام ضباط مباحث مركز ديرب نجم بالقبض على "منصور هلال.م.ش" مقيم بديرب نجم، وهارب من سجن أبو زعبل من تنفيذ عقوبة بالسجن خمسة سنوات أثناء أحداث الثورة، فى القضية رقم 4798جنايات مركز ديرب نجم لسنة 2010 حيازة مخدرات، ومطلوب ضبطه وإحضاره فى القضية رقم 4191 جنح المركز لسنة 2013 حيازة مخدرات، وبضبطه تم عرضه على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية حياله.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة