الأهلى يخاطب الكاف للحصول على 500 ألف جنيه

الجمعة، 15 مارس 2013 09:57 ص
الأهلى يخاطب الكاف للحصول على 500 ألف جنيه تتويج الأهلى بالسوبر الأفريقى

كتب فتحى الشافعى
يستعد النادى الأهلى لإرسال خطاب رسمى للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" من أجل الحصول على 500 ألف جنيه قيمة تكاليف تنظيم مباراة السوبر الأفريقى بين الأهلى وليوبار الكونغولى، التى أُقيمت الشهر الماضى بإستاد برج العرب، وانتهت بفوز الأهلى 2/1.


وكان الأهلى قد اتفق مع الاتحاد الأفريقى على تحمُل جميع تكاليف المباراة من إقامة الضيوف وطاقم التحكيم وإيجار ملعب للتدريب للفريقين، وكذلك ملعب المباراة على أن يدفع الكاف للأهلى هذه التكاليف بعد ذلك، ويرغب مسئولو الأحمر فى الحصول على هذا المبلغ سريعًا، خاصة أن النادى سدد لإدارة إستاد برج العرب قيمة التلفيات، التى أقدمت عليها جماهير الفريق وكذلك إيجار ملعبى المباراة والتدريب.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة