"محيى الدين محسن" رئيسًا لاتحاد طلاب جامعة الزقازيق

الخميس، 14 مارس 2013 06:33 م
"محيى الدين محسن" رئيسًا لاتحاد طلاب جامعة الزقازيق محيى الدين محسن

الشرقية- إيمان مهنا
أعلنت جامعة الزقازيق عن فوز الطالب محيى الدين محسن، رئيسا لاتحاد طلاب الجامعة من كلية الحقوق، وهو ينتمى لطلاب الإخوان المسلمين.

كما فاز بمقعد الأمين مساعد الجامعة، الطالب أحمد السيد صلاح– تحالف الإخوان – كلية الطب.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة