أثناء جولته بمخابز الرياض صباح اليوم..
محافظ كفر الشيخ يأمر بتحسين الخبز ويُهدد المُقصرين
الخميس، 14 مارس 2013 01:17 م
جانب من جولة المحافظ
كفر الشيخ – محمد سليمان
طالب المهندس سعد الحسينى محافظ كفر الشيخ، أصحاب المخابز بمدينة الرياض بتحسين حالة الخبز، احتراماً لآدمية المشتركين، ومهدداً صاحب المخبز الذى لا يحسن من حالة الخبز بغلقه، وأضاف أنه يجب تهوية الخبز قبل وضعه فى أكياس لتسليمه للمواطنين.
وأكد إبراهيم طلحة وكيل وزارة التموين، أن الحملات مستمرة على مخابز المحافظة فى المدن والقرى قدر الاستطاعة، لأن عدد المفتشين لا يكفى للمرور يومياً على كل المخابز.
طالب المهندس سعد الحسينى محافظ كفر الشيخ، أصحاب المخابز بمدينة الرياض بتحسين حالة الخبز، احتراماً لآدمية المشتركين، ومهدداً صاحب المخبز الذى لا يحسن من حالة الخبز بغلقه، وأضاف أنه يجب تهوية الخبز قبل وضعه فى أكياس لتسليمه للمواطنين.
وأكد إبراهيم طلحة وكيل وزارة التموين، أن الحملات مستمرة على مخابز المحافظة فى المدن والقرى قدر الاستطاعة، لأن عدد المفتشين لا يكفى للمرور يومياً على كل المخابز.