"كفاية" بكفر الشيخ تشارك فى ذكرى الأربعين للشهيد "الجندى"

الخميس، 14 مارس 2013 02:40 م
"كفاية" بكفر الشيخ تشارك فى ذكرى الأربعين للشهيد "الجندى" صورة أرشيفية

كفر الشيخ - محمد سليمان
أكد محمد لطيف، منسق حركة كفاية بكفر الشيخ، أن الحركة توجهت ظهر اليوم إلى طنطا، للمشاركة فى مرور أربعين يوماً على وفاة الشهيد محمد الجندى.

وأضاف لطيف: "لن نترك حق الجندى ودائماً مع أى شهيد وأسرته وسنأخذ حقه، لأنه منا ومن الممكن أن نتعرض لنفس مصيره".



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة