رئيس الزمالك: أتمنى أن يخرج اجتماع الرئيس مع الرياضيين بنتائج

الخميس، 14 مارس 2013 03:13 م
رئيس الزمالك: أتمنى أن يخرج اجتماع الرئيس مع الرياضيين بنتائج ممدوح عباس

كتب كمال محمود
أكد ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك ترحيبه بدعوة رئاسة الجمهورية لحضور اجتماع مع الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية فى حضور رؤساء الأندية المصرية ونخبة من نجوم الرياضة، لمناقشة كافة الأمور المتعلقة بالرياضة المصرية وأوضاع الأندية فى إطار اهتمام الرئاسة بالرياضة ودعمها فى الفترة المقبلة.

أضاف رئيس الزمالك أنه يتمنى أن يخرج الاجتماع بنتائج لصالح الرياضة المصرية وكرة القدم على وجه الخصوص لما تمثله من أهمية على المستوى المالى لجميع الأندية.

على الصعيد ذاته، تلقى أحمد حسن لاعب وسط الزمالك الدعوة هو الآخر لحضور الاجتماع الرئاسى الأحد خاصة وأنه من أكبر اللاعبين سناً وخبرة داخل وخارج الملعب فضلاً عن كونه عميد لاعبى العالم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة