"النور"يشكر وزير الداخلية لتدخله السريع لحقن الدماء بشبين الكوم

الخميس، 14 مارس 2013 02:35 م
"النور"يشكر وزير الداخلية لتدخله السريع لحقن الدماء بشبين الكوم المهندس جلال مرة أمين عام حزب النور

كتب رامى نوار وكامل كامل
وجه المهندس جلال مرة أمين عام حزب النور، الشكر لوزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم، واللواء أمير طه مدير مكتب الوزير على الاستجابة الفورية والسريعة للتدخل لحقن الدماء بين قريتى البتانون وكفر طنبدى، التابعين لمركز شبين الكوم محافظة المنوفية، على آثر قيام أكثر من ألف شخص يحملون الأسلحة البيضاء والخرطوش بالاعتداء على أهالى قرية طنبدى بسبب خلافات بين القريتين.

وأشار جلال مرة، فى تصريحات صحفية له اليوم الخميس، إلى أنه بمجرد اتصال الأمانة العامة بالحزب بمكتب وزير الداخلية سارع بإرسال قوة إلى المنطقة لاحتواء المشكلة والسيطرة على الأوضاع.

وأوضح أنه تم الاتفاق على عقد جلسة صلح اليوم الخميس، بين القريتين بقاعة مجلس المدينة بشبين الكوم لإنهاء الخصومات بينهما.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة