"الديمقراطى الاجتماعى" بأسيوط يُطالب باستدعاء السفير المصرى بطرابلس

الخميس، 14 مارس 2013 02:12 م
"الديمقراطى الاجتماعى" بأسيوط يُطالب باستدعاء السفير المصرى بطرابلس صورة أرشيفية

أسيوط - هيثم البدرى
طالب الحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى بأسيوط وزارة الخارجية المصرية، باستدعاء السفير المصرى بطرابلس.

وأشار الحزب خلال بيان له اليوم الخميس، إلى أن تلفيق التهم للمواطنين المصريين بليبيا وقيام ميليشيات بتعذيبهم بعد احتجازهم يعتبر إهانة لكل مصرى وأن سكوت الخارجية المصرية عن هذه التصرفات يدل على أن المصرى يهان بالخارج دون أن يجد له سندا من سفارة أو قنصلية.

وتعجّب بيان الحزب من تصرفات الحكومة المصرية لما حدث للمصريين بالإمارات واهتمامهم بالموضوع على أعلى مستوى بينما لم نجد لهم صوتا فى المئات الذين يتم احتجازهم من ميليشيات وقوات أمن ليبية ووصل تعذيبهم لدرجة استشهاد أحدهم تحت وطأة التعذيب، مما يدل على أن المصريين بالخارج ينالون كل الاهتمام لو كانوا من الإخوان أما بقية المصريين فلا يجدون حكومة ولا سفارة، مشددا على أن أحوال المصريين بليبيا تستدعى تدخلا سريعا سواء من الحكومة أو منظمات المجتمع المدنى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة