مسرحية "حصرياً" الأربعاء المقبل بقاعة سيد درويش

الثلاثاء، 12 مارس 2013 07:25 ص
مسرحية "حصرياً" الأربعاء المقبل بقاعة سيد درويش صورة ارشيفية

كتبت مريم الجارحى
تقدم قاعة سيد درويش بأكاديمية الفنون العرض المسرحى "حصرياً"، وذلك فى تمام الثامنة مساء يومى الأربعاء والخميس المقبلين.

العرض تدور أحداثه بطريقة كوميدية ساخرة من خلال تناوله للأوضاع السياسية والاجتماعية التى تمر بها مصر الآن، حيث يسلط الضوء على ظاهرة التحرش، وموقف العناد الذى يتبناه الرئيس مقدما ودائما مع معارضيه، وإغفاله التام لمطالب الشعب، إضافة إلى الفكرة الأساسية التى يحملها العرض، وهى ضرورة التكاتف والصبر وسعة الصدر حتى نتمكن من الوصول بمصرنا لبر الأمان.

"حصريا" بطولة مارتينا عادل، بسام عبد الله، نور طارق، مروان عزب، نورهان أبو سريع، يوسف ممدوح، وليد الفولي، ديكور أحمد عبد العزيز، أزياء هبة طنطاوى، إضاءة أبو بكر الشريف، أشعار أحمد خالد، وإخراج أحمد كشك.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة