عمال "الرى" يعيدون الاحتجاجات الفئوية لأسوان

الثلاثاء، 12 مارس 2013 10:49 ص
عمال "الرى" يعيدون الاحتجاجات الفئوية لأسوان محمد بهاء الدين وزير الري

أسوان- صلاح المسن
عادت من جديد الاحتجاجات الفئوية لمحافظة أسوان، بعد أن هدأت حدتها خلال الشهور القليلة الماضية. حيث صعد العمال المؤقتون فى الإدارة المركزية للرى من احتجاجاتهم لليوم الثانى، وتجمهر عدد منهم أمام مبنى الإدارة المركزية للرى بمدينة أسوان، مطالبين بتثبيتهم على درجات دائمة، واحتساب مدة الخدمة السابقة، ومساواتهم بزملائهم العاملين بهيئة السد العالى وخزان أسوان فى الحوافز.

كما رفض عمال الرى مزاولة عملهم رغم رفع مطالبهم لمسئولى الرى، وأهمها تعيينهم على باب أول ميزانية، اعتبارا من بداية العام الجارى، ومن جانبها تحاول إدارة الرى احتواء تصعيد عمال المؤقتين المحتجين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة