جيش نيجيريا يتعهد بالتعامل بحزم مع الجنود المتورطين فى سرقة البترول

الثلاثاء، 12 مارس 2013 01:39 م
جيش نيجيريا يتعهد بالتعامل بحزم مع الجنود المتورطين فى سرقة البترول الجيش النيجيرى - أرشيفية

أبوجا أ.ش.أ
تعهد الجيش النيجيرى بالتعامل بحزم مع الجنود المتورطين فى سرقة البترول الخام من مناطق الإنتاج بجنوب البلاد، بعد اتهامات شركة شل للجيش بتورط بعض جنوده فى سرقة البترول من الحقول التابعة لها.

وأكد قائد الفرقة 82 فى الجيش بمنطقة دلتا النيجر اشيميو ولاينى فى بيان صحفى اليوم الثلاثاء، أن الجيش لن يقف مكتوف الأيدى تجاه عمليات سرقة البترول، فى إطار حرص الحكومة على الحفاظ على الأمن ومنع السرقة وعمليات التهريب.

كان العضو المنتدب لشركة شل موتو سمونو قد صرح بخسارة شركته 60 ألف برميل من البترول الخام يوميا؛ بسبب أعمال السرقة، وأن هذه الكمية هى الأعلى منذ ثلاث سنوات، ما يدعو إلى القلق، متهما الجنود بالتورط فى عمليات السرقة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة