تجمهر سائقى الأجرة أمام إدارة مرور "الزقازيق" للمطالبة بالسولار

الثلاثاء، 12 مارس 2013 05:30 م
تجمهر سائقى الأجرة أمام إدارة مرور "الزقازيق" للمطالبة بالسولار صورة أرشيفية

الشرقية - فتحية الديب
تجمهر عصر اليوم، الثلاثاء، العشرات من سائقى سيارات الميكروباص بموقفى الزقازيق وبلبيس، أمام محطة وقود الوطنية المجاورة لإدارة مرور الزقازيق، كما تجمهر بعضهم أمام الإدارة للمطالبة بتوفير المواد البترولية.

أكد أحد السائقين أن مسئولين بالمحطة تعمدوا عدم تموين سياراتهم زاعمين أن المواد البترولية غير متوفرة.

من جانبهم هدد سائقون بقطع الطريق العام أمام الإدارة.

كان اللواء محمد كمال، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطاراً من مأمور مركز الزقازيق بتجمهر السائقين بسبب السولار.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة