" الأطباء" تهدى النقابة الفرعية بمطروح مقرا لممارسة أنشطتها

الثلاثاء، 12 مارس 2013 05:22 ص
" الأطباء" تهدى النقابة الفرعية بمطروح مقرا لممارسة أنشطتها خيرى عبد الدايم نقيب أطباء مصر

كتب وليد عبد السلام
وقع د. خيرى عبد الدايم نقيب أطباء مصر أمس على بروتوكول تسليم مقر نقابة مرسى مطروح الفرعية لمجلس النقابة برئاسة د. حمدى جاد الله نقيب أطباء مطروح، ود. أحمد عبد الرحمن السوهاجى الأمين العام للنقابة.

يذكر أن النقابة العامة قامت بشراء مقرا لنقابة أطباء مطروح مقابل مبلغ رمزى شهرى تدفعه النقابة الفرعية للنقابة العامة لأطباء مصر.

وقال د.حمدى جاد الله إنه سعيد بهذه الخطوة والتى ستساهم بشكل كبير فى تفعيل أكبر للجان النقابة والتى كانت تجد عائقا كبيرا فى إنجاز اللقاءات والاجتماعات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة