أحد مصابى الثورة يحتج بالطرق على عمود أمام "الوزراء" للمطالبة بإعانة

الثلاثاء، 12 مارس 2013 04:26 م
أحد مصابى الثورة يحتج بالطرق على عمود أمام "الوزراء" للمطالبة بإعانة الدكتور هشام قنديل

كتب إسلام سعيد
قام أحد مصابى الثورة بالطرق على أحد الأعمدة الحديدية المتواجدة أمام باب مجلس الوزراء الرئيسى، للدخول، لمطالبة الدكتور هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء، بصرف إعانة عاجلة له، نظرا لكونه أحد مصابى الثورة، واستمر فى الطرق على العمود لمدة تزيد عن النصف ساعة لمحاولة لفت الانتباه إليه.

وردد المحتج أمام مجلس الوزراء نداءات لرئيس مجلس الوزراء منها: "يا دكتور هشام عايز حقى"، وهو ما أدى لتدخل اثنين من الضباط المتواجدين أمام المجلس، لمحاولة إبعاده، إلا أنهم باءوا بالفشل، فتركوه، يستكمل طرقه أمام المجلس.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة