مدير أمن البحيرة يكرم 3 مواطنين لمعاونتهم رجال الشرطة فى ضبط متهمين

الإثنين، 11 مارس 2013 12:37 م
مدير أمن البحيرة يكرم 3 مواطنين لمعاونتهم رجال الشرطة فى ضبط متهمين جانب من التكريم

البحيرة – جمال أبو الفضل
قام اليوم الاثنين اللواء محمد يوسف حبيب مساعد الوزير مدير أمن البحيرة، بتكريم المواطنين المشاركين مع القوات فى ضبط واقعة السطو المسلح فى المحضر رقم 25/695 لسنة 2013 جنايات قسم شرطة كفرالدوار ،والخاصة بالسطو المسلح وسرقة سيارة لنقل الأموال، التى نتج عنها استشهاد مساعد الشرطة مصطفى محمد مصطفى من قوة قسم شرطة محطة سكة حديد دمنهور.

والمواطنون الذين تم تكريمهم هم سعيد إبراهيم الزقم عمدة كفر سليم التابعة لقسم شرطة كفر الدوار، ومحمد أحمد جابر على طالب ومقيم كفر سليم بكفرالدوار، ووسام فتحى خليل مقيم السناهرة كفرالدوار.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة