قام عدد من المدنيين بمساعدة قوات الأمن المركزى، ظهر اليوم الاثنين، المتواجدة أعلى كوبرى قصر النيل، فى القبض على عدد من المحتجين الرافضين إخلاء محيط المنطقة.
كما قامت قوات الأمن المركزى، بتفريغ محتويات إحدى الكاميرات الخاصة بأحد الصحفيين.
فى إطار تطبيق "الضبطية"..
مدنيون يساعدون الأمن فى القبض على المحتجين بـ"كورنيش النيل"
الإثنين، 11 مارس 2013 12:22 م
صورة أرشيفية