فى إطار تطبيق "الضبطية"..

مدنيون يساعدون الأمن فى القبض على المحتجين بـ"كورنيش النيل"

الإثنين، 11 مارس 2013 12:22 م
مدنيون يساعدون الأمن فى القبض على المحتجين بـ"كورنيش النيل" صورة أرشيفية

كتب محمد المندراوى
قام عدد من المدنيين بمساعدة قوات الأمن المركزى، ظهر اليوم الاثنين، المتواجدة أعلى كوبرى قصر النيل، فى القبض على عدد من المحتجين الرافضين إخلاء محيط المنطقة.

كما قامت قوات الأمن المركزى، بتفريغ محتويات إحدى الكاميرات الخاصة بأحد الصحفيين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة