احتفالية بالعاصمة طرابلس بمناسبة يوم المرأة الفلسطينية

الإثنين، 11 مارس 2013 04:33 ص
احتفالية بالعاصمة طرابلس بمناسبة يوم المرأة الفلسطينية السفير الفلسطينى الدكتور المتوكل طه

طرابلس (أ.ش.أ)
صرح نبيل زقوت، الملحق الإعلامى بالسفارة الفلسطينية بطرابلس، أن المهرجان الاحتفالى الذى أقيم بالمركز الثقافى الفلسطينى بطرابلس تحول إلى عرس فلسطينى حاشد احتفاء بالمرأة الفلسطينية فى يومها، حيث شارك فى المهرجان عشرات النساء والأسر الفلسطينية وممثلو المؤسسات والجمعيات النسائية فى ليبيا.

وأضاف زقوت فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط أمس، أن الاحتفالية شهدت عرضا للأزياء الفلسطينية.

وأكد السفير الفلسطينى الدكتور المتوكل طه أهمية دور المرأة الفلسطينية فى ليبيا، ودورها فى تاريخ فلسطين المعاصر، وأهمية تمكين المرأة على المستوى الحقوقى والاجتماعى.

ثم قامت رئيسة اتحاد المرأة الفلسطينية فرع ليبيا أم غسان بإلقاء كلمة استعرضت فيها إنجازات المرأة المقاتلة والشهيدة والقائدة، وتم إقامة مهرجان فنى قدمته الفرقة الفنية الفلسطينية فى ليبيا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة