أغان وطنية جديدة فى برنامج "مزيكا وبس" على القناة الأولى

الإثنين، 11 مارس 2013 07:23 ص
أغان وطنية جديدة فى برنامج "مزيكا وبس" على القناة الأولى هيفاء وهبى

تعرض القناة الأولى اليوم الاثنين، برنامج "مزيكا وبس" فى الخامسة مساء مجموعة أغانى فى حب مصر للفنانين محمد القماح "أم الدنيا " شيرين "ماشريبتش من نيلها"، هيفاء "80 مليون إحساس" لطيفة "مصر بلد الخير" المجموعة "لو كنا بنحبها"، البرنامج من تقديم حسام مصباح وإخراج أسمهان عبد القادر.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة