مدير الإدارة العامة للمرور يتفاوض مع السائقين قاطعى دائرى المنيب

الأحد، 10 مارس 2013 12:33 م
مدير الإدارة العامة للمرور يتفاوض مع السائقين قاطعى دائرى المنيب اللواء مصطفى راشد مدير الإدارة العامة للمرور

كتب بهجت أبو ضيف
انتقل اللواء مصطفى راشد، مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة للمرور، للتفاوض مع السائقين قاطعى الطريق الدائرى بالمنيب، وشارع البحر الأعظم بالجيزة منذ الصباح، وإقناعهم بفتح الطريق وإعادة حركة السير لطبيعتها، بعد حدوث شلل مرورى بالمنطقة والشوارع المؤدية لها، حيث طالب السائقون بحل أزمة نقص السولار التى يعانون منها منذ فترة طويلة بسبب بيع كميات كبيرة بالسوق السوداء.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة