تجمهر القوى الثورية أمام نيابة الزقازيق للمطالبة بالإفراج عن عضوى الألتراس

الأحد، 10 مارس 2013 01:48 م
تجمهر القوى الثورية أمام نيابة الزقازيق للمطالبة بالإفراج عن عضوى الألتراس اللواء محمد كمال جلال مدير أمن الشرقية

الشرقية - إيمان مهنا
تجمهر العشرات من القوى الثورية بالشرقية أمام نيابة قسم ثان الزقازيق، للتضامن مع عضوى الألتراس والمطالبة بالإفراج عنهم والذين ألقى القبض عليه على خلفية مشادة بينهم وبين ضابط شرطة أمس بسبب رفضهم لحكم قضية مذبحة بورسعيد.

وكانت أجهزة الشرطة ألقت القبض على "أحمد علاء" ألتراس ديفليز و"محمد عصام" ألتراس زملكاوى من أمام مبنى المحافظة بعد اتهامهم بالتعدى على الضباط والقوات بالسب والقذف وتم الاشتباك بين الطرفين خلال المشادة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة