وصرحت اللجنة الإعلامية لجمعية صناع الحياة لـ "اليوم السابع" أن فعاليات الحملة كانت من خلال سلاسل بشرية تهدف العودة إلى المبادئ والقيم وتحمل رسائل للحفاظ على بعض السلوكيات والأخلاقيات.
وحمل أعضاء الحملة لافتات كتبوا عليها (ماتعاكسش – ما تشتمش - أقف فى الطابور - أقف للكبير فى المواصلات) كما قاموا بحملة رسم جرافيتى فى الشوارع ينادى بالتحلى بالأخلاق الحميدة ونبذ العنف.
وقام شباب الجمعية بتوزيع الحلوى والبلالين على المارة فى الشارع وطلبة المدارس أثناء خروجهم فى محاوله لبث روح الأمل والتفاؤل.




