فتح طريق العريش ـ رفح بعد قطعه بسبب ارتفاع أسعار الوقود

السبت، 09 فبراير 2013 12:36 م
فتح طريق العريش ـ رفح بعد قطعه بسبب ارتفاع أسعار الوقود أرشيفية

شمال سيناء ـ محمد حسين
عادت الحركة إلى طبيعتها على طريق العريش ـ رفح، بعد إغلاق دام لنحو نصف ساعة، إثر إغلاق محتجين للطريق وإشعالهم إطارات مطاطية على مجرى الطريق، احتجاجاً على موجة الغلاء، واتجاه الحكومة لزيادة أسعار الوقود، وعدم تمكن الشرطة والتموين من منع تهريب الوقود والغاز من المحطات بالشيخ زويد إلى غزة عبر الأنفاق.

وانضم إلى المحتجين عدد من المتضررين من كوبونات الغاز ممن لم يستطيعوا الحصول عليها.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة