براءة 3 من المتهمين بالاعتداء على الأمن فى اشتباكات الكورنيش النيل

السبت، 09 فبراير 2013 03:23 م
براءة 3 من المتهمين بالاعتداء على الأمن فى اشتباكات الكورنيش النيل اشتباكات كورنيش النيل

كتب كريم صبحى
قضت محكمة جنح قصر النيل اليوم السبت، برئاسة المستشار هشام فاروق، ببراءة 3 من المتهمين بالتعدى على أفراد الأمن بأحداث اشتباكات كورنيش النيل من التهمة المنسوبة إليهم.

كانت نيابة قصر النيل برئاسة أحمد صفوت قد أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق وإحالتهم للمحاكمة بتهمة التعدى على أفراد الأمن وإتلاف الممتلكات العامة والخاصة وقضت المحكمة ببرائتهم.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة