ألتراس الاتحاد يتظاهر أمام النادى احتجاجا على انهيار فريق السلة

السبت، 09 فبراير 2013 08:52 م
ألتراس الاتحاد يتظاهر أمام النادى احتجاجا على انهيار فريق السلة صورة ارشيفية

الإسكندرية - عز الدين عبد الجواد
تظاهرت أعداد من رابطة ألتراس الاتحاد السكندرى "جرين ماجيك" اعتراضا على انهيار الفريق السكندرى لكرة السلة بعد الهزيمة الثقيلة التى تلقاها من سبورتنج بنتيجة 85/67 فى المباراة التى جمعتهما اليوم.

رفعت الجماهير السكندرية لافتات كتبت عليها "التاريخ ينهار ارحل ارحل يا مجلس العار" فى إشارة إلى أن سلة الاتحاد لديها تاريخ كبير فى كرة السلة.

كان هشام حسن عضو مجلس إدارة الاتحاد والمشرف على كرة السلة قد حضر اللقاء، لكنه خرج من الباب الخلفى للنادى خوفا من بطش الجماهير به.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة