21 فبراير موعداً لـ"تجارب" القوى استعداداً للبطولة الأفريقية

السبت، 09 فبراير 2013 11:41 ص
21 فبراير موعداً لـ"تجارب" القوى استعداداً للبطولة الأفريقية وليد عطا

كتبت ندى مجاهد
قرر اتحاد ألعاب القوى، برئاسة وليد عطا، إقامة تجارب للناشئين والناشئات يوم 21 فبراير الجارى، وتستمر لمدة يومين، وذلك بنادى المعادى.

تأتى هذه التجارب لاختيار اللاعبين المشاركين فى البطولة الأفريقية المقرر إقامتها فى الفترة من 28 حتى 31 مارس المقبل بنيجيريا.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة