وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية: ارتفاع مصابى الاشتباكات إلى 13

الجمعة، 08 فبراير 2013 11:46 م
وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية: ارتفاع مصابى الاشتباكات إلى 13 صورة ارشيفية

الإسكندرية – هناء أبو العز
أكد الدكتور محمد الشرقاوى، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، ارتفاع عدد متظاهرى الإسكندرية إلى 13 مصابا تم نقلهم بمعرفة سيارات الإسعاف إلى مستشفيات الأميرى الجامعى والحضرة الجديدة.

وأشار الشرقاوى إلى احتمالية إصابة عدد آخر من المتظاهرين إلا أنه يتم إسعافه من خلال المستشفى الميدانى الموجود بالقرب من موقع الأحداث ولم يتم نقله رسمياً إلى المستشفيات الحكومية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة