مدير أمن الغربية: سنحقق فى واقعة إطلاق القوات "خرطوش" على المتظاهرين

الجمعة، 08 فبراير 2013 11:44 م
مدير أمن الغربية: سنحقق فى واقعة إطلاق القوات "خرطوش" على المتظاهرين اللواء حاتم عثمان مدير أمن الغربية

كتب سهيل محمود
أعلن اللواء حاتم عثمان مدير أمن الغربية، أن مديرية الأمن بالمحافظة ستفتح تحقيقا فى واقعة إطلاق عناصر الشرطة طلقات الخرطوش على المتظاهرين بمحافظة طنطا.

وأضاف مدير أمن محافظة الغربية خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامية لبنى عسل، أن الطلقات التى أطلقت على المتظاهرين طلقات غاز، ولا تصيب احد، بهدف تفريق المتظاهرين لعدم اقتحام أقسام الشرطة.



موضوعات متعلقة:


بالفيديو.. الأمن يطلق الخرطوش على المتظاهرين فى زى مدنى بطنطا


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة