انسحب جمع العمال وأمن محطة مترو السادات مساء اليوم الجمعة، من داخل المحطة بعد نزول أعضاء "البلاك بلوك" على القضبان وقطعهم حركة السير فى الاتجاهين "المرج" و"حلوان".
فيما سادت حالة من الهرج والمرج داخل محطة المترو، وثارت عمليات شد وجذب بين المتظاهرين والركاب.
موضوعات متعلقة..
أعضاء البلاك بلوك يحملون الأكفان بمسيرة شبرا
"البلاك بلوك" يقطعون خط مترو الأنفاق بمحطة "السادات"
عمال وأمن مترو السادات ينسحبون من داخل المحطة بعد هجوم البلاك بلوك
الجمعة، 08 فبراير 2013 05:25 م
البلاك بلوك يقطعون طريق المترو – أرشيفية