رسائل SMS تهدد بحرق مديرية أمن الغربية وديوان المحافظة

الجمعة، 08 فبراير 2013 02:33 م
رسائل SMS تهدد بحرق مديرية أمن الغربية وديوان المحافظة الناشط السياسى عبد الرحمن عز

الغربية- محمد عز
تشهد محافظة الغربية حالة من الترقب الأمنى على كافة المستويات، بعد ظهور رسائل على الهواتف المحمولة تؤكد حرق ديوان محافظة الغربية، وديوان مديرية أمن الغربية، وتم تحرير محاضر رسمية بهذا الشأن فى قسم ثان طنطا.

كما نشر الناشط السياسى عبد الرحمن عز، عبر صفحته الشخصية على الـ"فيس بوك"، أن لديه معلومات تؤكد خروج مجموعات "البلاك بلوك" بمدينة طنطا من إحدى صالات الجيم المعروفة بشارع حسن رضوان، ثان طنطا، لإحداث شغب وحرق كافة المؤسسات.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة