الرئيس نجاد يغادر القاهرة فى ختام مشاركته فى القمة الإسلامية

الجمعة، 08 فبراير 2013 11:42 ص
الرئيس نجاد يغادر القاهرة فى ختام مشاركته فى القمة الإسلامية زيارة نجاد للقاهرة

(أ.ش.أ)
غادر القاهرة اليوم الرئيس الإيرانى أحمدى نجاد، بعد زيارة لمصر استغرقت 3 أيام.

وترأس نجاد خلال الزيارة وفد بلاده فى اجتماعات الدورة الثانية عشرة لمؤتمر القمة الإسلامى، الذى اختتم أعماله أمس الخميس بالقاهرة.

كما غادر اليوم صالح محمد المخزوم نائب رئيس المؤتمر الانتقالى الليبى، ووزير خارجية بوركينا فاسو وتوجو، ووزير التضامن الاجتماعى بكوت ديفوار.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة