الأحد.. وزير النقل يزور العين السخنة لحل أزمة عمال "بلاتنيوم"

الجمعة، 08 فبراير 2013 04:05 م
الأحد.. وزير النقل يزور العين السخنة لحل أزمة عمال "بلاتنيوم" الدكتور حاتم عبد اللطيف وزير النقل

السويس – محمد كمال
قال سيد أبو عوف مشرف عام بشركة بلاتنيوم وأحد المفوضين لإنهاء أزمة احتجاج العمال بميناء العين السخنة بالسويس، إن مسئولى وزارة النقل أبلغوهم بحضور الدكتور حاتم عبد اللطيف وزير النقل يوم الأحد القادم، من أجل عقد لقاء وجلسة مفاوضات مع العمال، لمحاولة إنهاء أزمة ميناء العين السخنة بعد فشل المفاوضات التى أجراها الوزير مساء يوم الثلاثاء الماضى، بحضور ممثلى العمال وموانئ دبى العالمية المسئولة عن إدارة الميناء.

وتابع أبو عوف لـ"اليوم السابع" أن العمال لن يتراجعوا عن موقفهم وهو التعيين داخل الميناء، فمعظم العمال متواجدين ويعملون منذ أكثر من 6 أعوام، فليس من الطبيعى أو المنطقى أن يتم طردهم فى الشوارع، خاصة وان أعدادهم تقترب من 1200 عامل، وفى حالة حدوث ذلك ستحدث كارثة مجتمعية أن 1200 أسر سيتم تشريدها.



موضوعات متعلقة:

لليوم الثامن.. توقف محطة حاويات دبى بميناء العين السخنة عن العمل



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة