توجه عدد من متظاهرى التحرير إلى شارع محمد محمود، معلنين استكمال التظاهر أمام وزارة الداخلية، وتقدمهم عدد من شباب الألتراس والبلاك بلوك، مرددين هتافات معادية للداخلية والحكم الحالى.
ألتراس وبلاك بلوك يقود متظاهرى التحرير إلى وزارة الداخلية
الجمعة، 08 فبراير 2013 07:35 م
متظاهرو التحرير