120 مليون جنيه خسائر الحكومة المصرية من توقف ميناء العين السخنة

الجمعة، 08 فبراير 2013 09:32 م
120 مليون جنيه خسائر الحكومة المصرية من توقف ميناء العين السخنة صورة ارشيفية

السويس – محمد كمال
قال مصدر مسئول بشركة موانئ دبى المسئولة عن إدارة محطة الحاويات بميناء العين السخنة بالسويس، إن الخسائر التى وقعت على الحكومة المصرية من خلال توقف الميناء على مدار 8 أيام، بلغت 120 مليون جنيه بواقع 15 مليون جنيه يوميا، وهو حجم الرسوم والجمارك، التى تحصل عليها الحكومة من دخول الحاويات والبضائع عبر ميناء العين السخنة.

وأضاف المصدر لـ"اليوم السابع" أن خسائر موانئ دبى كبيرة ولكن لم يتم حصرها حتى الآن.


موضوعات متعلقة:

الأحد.. وزير النقل يزور العين السخنة لحل أزمة عمال "بلاتنيوم"

لليوم الثامن.. توقف محطة حاويات دبى بميناء العين السخنة عن العمل


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة