وزير التعليم العالى يزور جامعة أسيوط للمشاركة فى احتفالية عيد العلم

الخميس، 07 فبراير 2013 02:34 م
وزير التعليم العالى يزور جامعة أسيوط للمشاركة فى احتفالية عيد العلم الدكتور مصطفى مسعد وزير التعليم العالى

أسيوط- هيثم البدرى
يزور الدكتور مصطفى مسعد، وزير التعليم العالى، جامعة أسيوط مساء السبت 9 فبراير؛ للمشاركة فى تكريم الحاصلين على جوائز علمية من أعضاء هيئة التدريس فى احتفال الجامعة بعيد العلم السنوى.

صرح بذلك الدكتور مصطفى كمال، رئيس الجامعة، مضيفا أن الزيارة تهدف إلى التعرف على مشكلات الجامعة ومتطلبات المرحلة القادمة عن قرب من خلال لقاءات مع مجلس الجامعة ومجلس إدارة نادى أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بالجامعة وزيارات ميدانية تتضمن تفقد المستشفيات الجامعية وبعض المركز الصحية؛ للوقوف على ما تؤديه من أدوار فى تقديم الخدمات الطبية ومشكلاتها. كما يرافق الوزير القافلة الطبية التى تنظمها كلية الطب بالجامعة لمنطقة غرب مدينة أسيوط.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة