ضبط شباب وفتاة بوضع مخل بنقطة شرطة إدارة الطرق فى السويس

الخميس، 07 فبراير 2013 01:51 ص
ضبط شباب وفتاة بوضع مخل بنقطة شرطة إدارة الطرق فى السويس صورة ارشيفية

السويس – محمد كمال
قال أحمد عمران رئيس اللجان الشعبية بالسويس، إن أعضاء اللجان منتشرة مع قوات الجيش لتأمين جميع المنشآت الحيوية بالمحافظة، موضحا أن اللجان الشعبية تمكنوا عصر أمس من ضبط 2 شباب وفتاة فى وضع مخل بداخل نقطة شرطة إدارة تأمين الطرق بمنطقة المستقبل 2 بحى فيصل، والتى تم سرقتها واقتحامها أثناء مظاهرات 25 يناير، ولا يوجد بها أحد حاليا.

وتابع عمران لـ"اليوم السابع" أنه تم تسليم الفتاة والشباب لقوات الشرطة العسكرية وجارى تحرير محضرا بالواقعة، وأشار رئيس اللجان الشعبية، أنهم تمكنوا من إحباط سرقة لعدد من المدارس بمنطقة المستقبل، حيث قام مجهولون فجر اليوم بفك خزانات مياه وأدوات كهربائية وكابلات وقبل تحميلها على سيارات النقل تمكن أعضاء اللجان من ضبط المسروقات فيما فر المجهولون.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة