انقطاع الكهرباء فى عدد من مراكز محافظة الدقهلية

الخميس، 07 فبراير 2013 11:33 م
انقطاع الكهرباء فى عدد من مراكز محافظة الدقهلية أرشيفية

الدقهلية - شريف الديب
عادت ظاهرة انقطاع التيار الكهربائى مرة أخرى إلى محافظة الدقهلية وشهد عدد من مراكز المحافظة اليوم انقطاع للتيار الكهربائى لمدة ساعة أو أكثر بمراكز بلقاس وميت غمر وطلخا والسنبلاوين والمنزلة، مما أدى إلى تخوف المواطنين من عودة ظاهرة المناوبة مرة أخرى وانقطاع التيار إلى فترات طويلة، وقام أصحاب المحلات بالاستعانة بالمولدات الكهربائية مرة أخرى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة