السفارة المصرية بطرابلس تعلن ترحيل 228 من المصريين بليبيا

الخميس، 07 فبراير 2013 03:58 م
السفارة المصرية بطرابلس تعلن ترحيل 228 من المصريين بليبيا صورة ارشيفية

طرابلس أ ش أ
أعلنت مصادر دبلوماسية بالسفارة المصرية بطرابلس اليوم الخميس، أنه تم ترحيل 228 من المواطنين المصريين من ليبيا لأسباب مختلفة بفضل جهود أطقم السفارة وبالتعاون مع السلطات الليبية المختصة.

وأضافت المصادر اليوم الخميس أنه تم اليوم ترحيل 23 مواطنا مصريا من مدينة غريان الليبية، و40 من العاصمة الليبية طرابلس، و165 من سجن الكراريم بمدينة مصراتة الليبية.

وأوضحت المصادر أن جميع المرحلين من ليبيا إلى مصر جاء لأسباب مختلفة منها إقامات غير شرعية، أو الإصابة بفيروس سى، أو انتهاء التأشيرة، أو لأسباب الدخول غير الشرعى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة