أمن الإسكندرية يرفض استضافة مباريات الأهلى والزمالك الأفريقية

الخميس، 07 فبراير 2013 07:21 م
أمن الإسكندرية يرفض استضافة مباريات الأهلى والزمالك الأفريقية الأهلى والزمالك

كتب كمال محمود
رفضت مديرية أمن الإسكندرية برئاسة اللواء عبد الموجود لطفى، إقامة مباريات القطبين الأفريقية بالإسكندرية، ورفض استضافة إستاد برج العرب لمباراتى الفريقين الأفريقيتين، حيث يلتقى الزمالك مع جازيللى بطل تشاد يوم 17 فبراير فى ذهاب دور الـ64 لبطولة دورى أبطال أفريقيا، فيما يؤدى الأهلى مباراة السوبر أمام ليوبار الكونغولى يوم 23 من الشهر ذاته.

وأكد مدير أمن الإسكندرية، فى خطابه المرسل إلى الناديين، أن الظروف الأمنية تحول دون إقامة المباراتين فى المحافظة، وعلى إستاد برج العرب بالرغم من موافقة وزارة الدفاع على إقامة المباراتين بالإستاد وبحضور الجماهير.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة