شهد مستشفى العريش العام، حالة من الهرج والمرج منتصف الليلة الماضية إثر اشتباكات وقعت بين حراس الأمن بالمستشفى، وأطقم التمريض بعد مشادات بينهم تطورت إلى اشتباكات وتدخلت قوات الأمن وتمكنت من احتواء الموقف وعاد العمل لطبيعتة بداخل المستشفى.
مستشفى العريش العام