مشاجرة بين أمن مستشفى العريش وطاقم التمريض تثير الفوضى

الأربعاء، 06 فبراير 2013 12:06 م
مشاجرة بين أمن مستشفى العريش وطاقم التمريض تثير الفوضى مستشفى العريش العام

العريش ـ محمد حسين
شهد مستشفى العريش العام، حالة من الهرج والمرج منتصف الليلة الماضية إثر اشتباكات وقعت بين حراس الأمن بالمستشفى، وأطقم التمريض بعد مشادات بينهم تطورت إلى اشتباكات وتدخلت قوات الأمن وتمكنت من احتواء الموقف وعاد العمل لطبيعتة بداخل المستشفى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة