إضراب مواطن عن الطعام بسبب تجاهل محافظ كفر الشيخ لمطالب الأهالى

الأربعاء، 06 فبراير 2013 02:54 م
إضراب مواطن عن الطعام بسبب تجاهل محافظ كفر الشيخ لمطالب الأهالى المهندس سعد الحسينى- محافظ كفر الشيخ

كفر الشيخ- محمد سليمان
أضرب المواطن مجدى سليمان عن الطعام، اليوم الأربعاء، واعتصم بمكتب رئيس مدينة دسوق، اعتراضا على تجاهل المحافظ للمواطنين أثناء الزيارة، وعدم استماعه لهم "على حد وصفه".

وكان المهندس سعد الحسينى، محافظ كفر الشيخ، قد قام بجولة تفقدية لمدينة دسوق، وبعد انتهاء الزيارة أعلن مجدى سليمان إضرابه عن الطعام.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة