أضرب المواطن مجدى سليمان عن الطعام، اليوم الأربعاء، واعتصم بمكتب رئيس مدينة دسوق، اعتراضا على تجاهل المحافظ للمواطنين أثناء الزيارة، وعدم استماعه لهم "على حد وصفه".
وكان المهندس سعد الحسينى، محافظ كفر الشيخ، قد قام بجولة تفقدية لمدينة دسوق، وبعد انتهاء الزيارة أعلن مجدى سليمان إضرابه عن الطعام.
إضراب مواطن عن الطعام بسبب تجاهل محافظ كفر الشيخ لمطالب الأهالى
الأربعاء، 06 فبراير 2013 02:54 م
المهندس سعد الحسينى- محافظ كفر الشيخ