"وزير الشباب" يوقع اليوم بروتوكول تعاون مع وزارة الاتصالات

الثلاثاء، 05 فبراير 2013 10:25 ص
"وزير الشباب" يوقع اليوم بروتوكول تعاون مع وزارة الاتصالات الدكتور أسامة ياسين وزير الشباب

كتبت مروة الغول
يوقع الدكتور أسامة ياسين، وزير الشباب، بروتوكول تعاون مشترك مع المهندس عاطف أحمد حلمى، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اليوم الثلاثاء، بمركز التعليم المدنى بالجزيرة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة