مليون و253 ألف جنيه تعويضا لأصحاب المواشى النافقة بالحمى القلاعية بقنا

الثلاثاء، 05 فبراير 2013 01:03 م
مليون و253 ألف جنيه تعويضا لأصحاب المواشى النافقة بالحمى القلاعية بقنا اللواء عادل لبيب محافظ قنا

قنا- هند المغربى
صرح اللواء عادل لبيب، محافظ قنا بأن مديرية الطب البيطرى تعمل على البدء فى صرف المبالغ المقررة تعويضا لأصحاب المواشى النافقة، نتيجة إصابتها بمرض الحمى القلاعية، حيث تقوم لجنة من المديرية بتحديد التعويض على أساس نوع وعمر الماشية النافقة وتقدر من 2000 حتى 7000 جنيه.

وأشار لبيب إلى أن وزارة المالية وافقت على صرف قيمة التعويضات للمزارعين، الذين تضرروا من إصابة مواشيهم بالحمى القلاعية فى الأشهر الماضية، وصرف المبالغ المقررة للحالات النافقة فقط، ذلك طبقا لتقارير معاينة بيطرية بصفة تشريحية للماشية النافقة موضحاً به تاريخ النفوق وعمر الحيوان مع ضرورة التأكد من عدم صرف المربى لأى تعويض من صندوق التأمين على الماشية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة