مدير أمن الشرقية: صبية رشقونا بـ"الحجارة" أمام منزل الرئيس.. والوضع هادئ

الثلاثاء، 05 فبراير 2013 10:37 م
مدير أمن الشرقية: صبية رشقونا بـ"الحجارة" أمام منزل الرئيس.. والوضع هادئ اللواء محمد كمال مدير أمن الشرقية

الشرقية – فتحية الديب
قال اللواء محمد كمال، مدير أمن الشرقية لـ"اليوم السابع" إن الوضع أمام مسكن الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية هادئ والمواطنون يسيرون بالقرب من محيط المسكن بشكل طبيعى.

وأضاف أن ما يقرب من 30 متظاهرا قاموا بمسيرة سلمية أمام المسكن وقام بعض الصبية الصغار المتواجدين بالمسيرة برشق قوات الأمن بالحجارة ولكن القوات لم تتعامل معهم نهائيا وانصرفوا فى هدوء، مضيفا أنه خلال لقائه بالدكتور محمد مرسى بأكاديمية الشرطة شدد الرئيس على ضرورة التعامل بروح القانون مع المواطنين والعمل على عودة الثقة بين الشرطة والشعب.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة