لليوم السادس.. إضراب العاملين بمجلس مدينة غارب للمطالبة بالحوافز

الثلاثاء، 05 فبراير 2013 11:33 ص
لليوم السادس.. إضراب العاملين بمجلس مدينة غارب للمطالبة بالحوافز اللواء محمد كامل- محافظ البحر الأحمر

البحر الأحمر- أحمد عوض
يواصل العاملون بالوحدة المحلية لمدينة رأس غارب بمحافظة البحر الأحمر لليوم السادس على التوالى، إضرابهم عن العمل، مطالبين بإقالة رئيس المدينة، وبصرف حوافز ومكافآت لهم.

وكان العمال قد أعلنوا اعتصامهم منذ يوم الثلاثاء الماضى على خلفية مطالب فئوية، وإقالة رئيس مجلس المدينة اللواء أحمد القريشى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة