يواصل العاملون بالوحدة المحلية لمدينة رأس غارب بمحافظة البحر الأحمر لليوم السادس على التوالى، إضرابهم عن العمل، مطالبين بإقالة رئيس المدينة، وبصرف حوافز ومكافآت لهم.
وكان العمال قد أعلنوا اعتصامهم منذ يوم الثلاثاء الماضى على خلفية مطالب فئوية، وإقالة رئيس مجلس المدينة اللواء أحمد القريشى.
لليوم السادس.. إضراب العاملين بمجلس مدينة غارب للمطالبة بالحوافز
الثلاثاء، 05 فبراير 2013 11:33 ص
اللواء محمد كامل- محافظ البحر الأحمر