تنظم إدارة مطروح التعليمية دورة لإعداد القادة (قيادات) من الصف الثانى بقاعة مركز إعلام مطروح، وتتضمن الدورة محاضرات فى الشئون المالية والإدارية وشئون العاملين وشئون الطلبة.
وقد حضر فعاليات الدورة، اليوم الثلاثاء، اللواء أحمد حلمى الهياتمى، محافظ مطروح وصفى الدين الموهوب، وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح وإسماعيل جادو - مدير إدارة مطروح التعليمية.
ومن المقرر حضور الدكتور أحمد الحلوانى، نقيب معلمى مصر غداً للمشاركة ومتابعة فعاليات الدورة.
دورة لإعداد القادة العاملين من الصف الثانى بتعليم مطروح
الثلاثاء، 05 فبراير 2013 10:57 م
جانب من الدورة