دورة لإعداد القادة العاملين من الصف الثانى بتعليم مطروح

الثلاثاء، 05 فبراير 2013 10:57 م
دورة لإعداد القادة العاملين من الصف الثانى بتعليم مطروح جانب من الدورة

مطروح _ حسن مشالى
تنظم إدارة مطروح التعليمية دورة لإعداد القادة (قيادات) من الصف الثانى بقاعة مركز إعلام مطروح، وتتضمن الدورة محاضرات فى الشئون المالية والإدارية وشئون العاملين وشئون الطلبة.

وقد حضر فعاليات الدورة، اليوم الثلاثاء، اللواء أحمد حلمى الهياتمى، محافظ مطروح وصفى الدين الموهوب، وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح وإسماعيل جادو - مدير إدارة مطروح التعليمية.

ومن المقرر حضور الدكتور أحمد الحلوانى، نقيب معلمى مصر غداً للمشاركة ومتابعة فعاليات الدورة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة