احتجاجاً على سوء المعاملة..

بالفيديو.. تجمهر أفراد شرطة النجدة بالمنيا للمطالبة برحيل مدير الإدارة

الثلاثاء، 05 فبراير 2013 02:00 م
تجمهر أفراد شرطة النجدة بالمنيا

المنيا - حسن عبد الغفار
تجمهر أفراد شرطة النجدة بالمنيا اليوم أمام مبنى الإدارة وقاموا بإغلاق الأبواب أمام سيارات الضباط للمطالبة برحيل مدير الإدارة، والذى وصفوا معاملته بحبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق فى التعالى فى المعاملة مع الأفراد.

وتوقفت سيارات النجدة عن العمل ومنع الأفراد دخول أى من قيادات النجدة إلى داخل الإدارة، حيث تم غلق البوابة الرئيسية.

وأكد سيد جمال أحد أمين شرطة أن مدير الإدارة يتعمد اضطهاد الأفراد ويعاملهم معاملة غير آدمية ويتعالى عليهم، مضيفاً أن وعقيدة الشرطة لم تتغير ومستمرة فى منهجها.

وهدد أفراد الشرطة المعتصمون بالدخول فى اعتصام مفتوح حتى رحيل العميد محمود خلف مدير الإدارة والذى أطلقوا عليه اسم (محمود العادلى)، والرائد أحمد أنور ولقبوه (أحمد الشاعر)، ونوهوا أنهما يقومان بالاستيلاء على حصة سيارات النجدة من السولار واستغلالها لخدمة المحاجر الخاصة بهما، كما يستغلون سيارات النجدة فى خدمة زوجاتهم.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة