بالصور.. وقفة للتيار الشعبى بأسيوط للمطالبة بالقصاص لشهيدى الاتحادية

الثلاثاء، 05 فبراير 2013 09:39 م
بالصور.. وقفة للتيار الشعبى بأسيوط للمطالبة بالقصاص لشهيدى الاتحادية جانب من الوقفة

أسيوط ـ هيثم البدرى
نظم العشرات من أعضاء التيار الشعبى بأسيوط، مساء اليوم الثلاثاء، وقفة أمام مبنى مديرية أمن أسيوط مطالبين بالقصاص من قتلة شهيدى العنف والتعذيب محمد الجندى وعمرو سعد، اللذين تم تشييع جنازتهما أمس.

كان التيار الشعبى دعا إلى مسيرة مساء اليوم وانطلاقها من شارع الهلالى بمدينة أسيوط لتجوب شوارع أسيوط وإقامة صلاة الغائب على أرواح الشهداء ولكن لقلة عدد الذين شاركوا اكتفى أعضاء التيار بتنظيم وقفة رمزية أمام مبنى مديرية الأمن حاملين فيها لافتات تطالب بالقصاص.











أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة