كان التيار الشعبى دعا إلى مسيرة مساء اليوم وانطلاقها من شارع الهلالى بمدينة أسيوط لتجوب شوارع أسيوط وإقامة صلاة الغائب على أرواح الشهداء ولكن لقلة عدد الذين شاركوا اكتفى أعضاء التيار بتنظيم وقفة رمزية أمام مبنى مديرية الأمن حاملين فيها لافتات تطالب بالقصاص.



